مـنـتـدي الـمـوريـتـانـيـيـن
أهلا وسهلا بك أخى الزائر الكريم ندعوك للإنضمام إلينا حتى يسنفيد بعضنا من بعض وحتى نجعل هذا المنتدى صرحا حضاريا يخدم الفرد والمجتمع .

مـنـتـدي الـمـوريـتـانـيـيـن

مرحبا بك معنا يا زائر في مـنـتـدي الـمـوريـتـانـيـيـن
 
الرئيسيةالتسجيلدخولبحـثس .و .جالمجموعات

شاطر | 
 

 رئاسة الحرمين تعلن جدول صلاتى التراويح والتهجد في مكة لشهر رمضان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الموريتانية
متميز
متميز
avatar

عدد المساهمات : 359
نقاط : 7037
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 09/12/2009

مُساهمةموضوع: رئاسة الحرمين تعلن جدول صلاتى التراويح والتهجد في مكة لشهر رمضان   الجمعة مايو 29 2015, 15:44

"رئاسة الحرمين" تعلن جدول صلاتي التراويح والتهجد بالمسجد الحرام في رمضان
















أعلنت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي جدول إمامة المصلين في صلاة التراويح في شهر رمضان القادم، موضحة بأن الليلة الأولى سيؤم المصلين فيها الشيخ عبدالرحمن السديس والشيخ ماهر المعيقلي.






وأضافت بأن الليلة الثانية سيؤم فيها المصلين الشيخ سعود الشريم والشيخ خالد الغامدي، في حين يؤم المصلين في الليلة الثالثة الشيخ عبدالله الجهني والشيخ بندر بليلة، وفقا لـ "تواصل".






وأوضحت رئاسة الحرمين بأن المشايخ سيتعاقبون بهذا الترتيب على إمامة المصلين في التراويح في ليالي رمضان، مشيرة إلى أن صلاة التهجد سيؤم المصلين فيها في الليلة الأولى الشيخ عبدالرحمن السديس والشيخ سعود الشريم، ويؤم الشيخ بندر بليلة والشيخ خالد الغامدي الليلة الثانية، ويستمر المشايخ الأربعة في إمامة المصلين في صلاة التهجد خلال العشر الأواخر، لافتة إلا أن الشيخ ماهر المعيقلي سيحلّ محل الشيخ عبدالرحمن السديس في صلاة القيام ليلة التاسع والعشرين من رمضان.

====================================
الحمد لله الذي أذهبَ الليل مظلماً بقدرته، وجاءَ بالنهار مبصراً برحمته، وكساني ضياءه وأتاني نعمته. اللهم فكما أبقيتني له فأبقني لأمثاله، وصل على النبي محمد وآله، ولا تفجعني فيه وفي غيره من الليالي والأيام، بارتكاب المحارم واكتساب المآثم، وارزقني خيره وخير ما فيه وخير ما بعده، واصرف عني شره وشر ما فيه وشر ما بعده، اللهم إني بذمة الإسلام أتوسل إليك، وبِحُرمة القرآن أعتمد عليك، وبمحمدٍ المصطفى صلى الله عليه وآله أستشفع لديك، فاْعرف اللهم ذمتي التي رجوت بها قضاء حاجتي، يا أرحم الراحمين.
اللهم اْقضِ لي في الخميس خمساً لا يتسع لها إلا كرمك ولا يُطيقها إلا نِعَمُك: سلامةً أقوى بها على طاعتك، وعبادةً أستحق بها جزيل مثوبتك، وسعةً في الحال من الرزق الحلال، وأن تؤمِنني في مواقف الخوف بأمنك، وتجعلني من طوارق الهموم والغموم في حصنك، وصل على محمد وآل محمد، واْجعل توسلي به شافعاً يوم القيامة نافعاً، إنك أنت أرحم الراحمين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رئاسة الحرمين تعلن جدول صلاتى التراويح والتهجد في مكة لشهر رمضان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـتـدي الـمـوريـتـانـيـيـن  :: الفئة الأولى :: المكتبة الإسلامية-
انتقل الى: